السبت، 24 أكتوبر 2020

شركة تسليك مجاري بالرياض

 


تعد مشكلة انسداد الصرف في المنازل أو أي مكان يستخدمه الإنسان وخاصة الحمامات من أخطر المشكلات لهذا عند حدوث تلك المشكلة لابد من سرعة الاتصال شركة تسليك مجاري بالرياض التي تعد اهم شركة فتح مجاري الحمام المغلقة لأنها تستخدم أحدث التقنيات في تسليك مجاري البالوعات والحمامات وغيرهم لمكان نظيف ومناسب للاستخدام.

 

شركة فتح مجاري الحمام المغلقة

نحن شركة تقدم كل ما هو جديد في مجال تسليك بالوعات الصرف في الحمامات وأحواض الاستحمام والتي تتعرض لمشكلات كثيرة بسبب الاهمال وإلقاء الفضلات والمهملات وبقايا الشعر ومواد التنظيف الثقيلة، ويعد من أهم ما يميزنا في شركة تسليك مجاري بالرياض في هذا المجال ما يلي:

 

·   العمالة الماهرة في التعامل مع أي مشكلات انسداد وفك وتركيب بعض الأجزاء لسهولة العمل وهذا يتم بمهارة فائقة وسرعة وخبرة قد اكتسبوها على مدار سنوات من العمل.

 

·   معدات التسليك التي يستخدمها العامل حديثة لسهولة التخلص من أي فضلات صلبة بشكل سريع بدون أي تلفيات للمواسير والأجزاء الداخلية للصرف.

 

·   نقوم بتركيب مواد كيمائية في معامل الشركة تفتت المواد الدهنية والصلبة في الصرف بدون روائح نفاذة تسبب اختناق أو تؤثر على صحة الأشخاص بالمكان.

 

·   نحن نستخدم عملية الضغط لفتح المجاري الداخلية بالحمامات وتلك العملية تتم بضغط المياه من خلال خراطيم خاصة لدفع كافة الرواسب في مواسير الصرف وهي من أشهر الطرق المتداولة ولكننا نتميز باستخدام الخراطيم الحديثة والماكينة التي تقوم بضخ الماء بقوة.

 

·  شركة تسليك مجاري بالرياض هي ارخص شركة فتح مجاري الحمام المغلقة لأنها تقدم أسعار تناسب جميع العملاء دون تكاليف ومصاريف اضافية بل تقدم تخفيضات وخصومات للعملاء المميزين والمؤسسات الكبيرة.

 

·   نحن نحرص على الالتزام بمواعيد العمل وسرعة الاستجابة لطلبات العملاء مع ضمان الخدمة لتكون مناسبة ومتقنة تماما بدون سلبيات بعد اتمامها وفي حالة حدوث أي مشكلات تسرع الشركة في اصلاحها مجانا لكسب ثقة العميل وراحته.

 

اسباب انسداد بالوعات الحمام

قد تجهل بعض ربات البيوت المسببات الرئيسية في انسداد بالوعة صرف الحمام أو الأحواض وبهذا تحدث مشكلات كثيرة للأفراد بالمنزل لهذا ترسل شركة نجوم الخليج فريق للتوعية لتقديم كافة المعلومات لربات البيوت وتقديم النصائح التي تمنع تكرار مشكلات انسداد الصرف، ويعد من أهم أسباب انسداد صرف بالوعات الحمامات ما يلي:

 

·       الاهمال في التنظيف المستمر عقب الاستخدام مباشرة.

·       القاء المناديل الورقية وبقايا الصابون الصلب في البالوعة.

·       القاء الزيوت والدهون المحترقة في صرف الحمام.

·       سقوط أي مواد صلبة في  البالوعة بالخطأ سواء من الأطفال أو الكبار.

·       القاء بقايا الأطعمة أثناء تنظيف الأطباق.

 

طرق منزليه لتسليك الاحواض وبالوعات الحمام

مشكلة انسداد بالوعة الحوض والمطبخ تعد من أكبر المشاكل وأشهر المشاكل الشائعة في معظم المنازل، لأن هذه المشكلة من المشاكل المزعجة، لهذا سوف نوضح لكم بعض طرق منزليه لتسليك الاحواض وبالوعات الحمام بسيطة وسهلة ويمكن لأي ربة منزل القيام بها بسهولة، ويوجد العديد من الطرق المنزلية الناجحة التي تساعد في تسليك البالوعات ومنها:

 

1- استخدام سلاكة الحوض

هذه السلاكة تعد من الطرق التقليدية المنتشرة، لكنها تستطيع بالفعل تسليك البالوعة في دقائق معدودة، تكون هذه السلاكة عبارة عن قطعة من الجلد بها عصا يتم الضغط على هذه العصا عدة مرات بحيث يقوم الجلد الموجود في فتحة البالوعة بتسليك البالوعة في بضع دقائق.

 

2- الباكينج صودا

تعتبر الباكينج صودا من الوسائل المتميزة في تسليك البالوعات، بحيث يتم إضافة الصودا إلى الخل وسكب المزيج في البالوعة، لأن هذا المزيج يعتبر مادة حامضية تساعد في التخلص من الانسداد الموجودة في البالوعة.

 

3- ملح الطعام مع الباكينج صودا

يعد ملح الطعام من الطرق الفعالة لتي تقوم بالتخلص من الفضلات الموجودة في البالوعة، يتم إضافة ملعقة كبيرة من الملح إلى الباكينج صودا والقيام بوضع هذا الخليط في البالوعة وتترك لمدة ربع ساعة ويسكب الماء الساخن في البالوعة للتخلص من الدهون والانسداد الموجود في البالوعة.

 

4- استخدام سلك معدني

يعد السلك المعدني من الطرق الفعالة في تسليك البالوعات بحيث يتم إدخال السلك في البالوعة والقيام بتحريك هذا السلك يمينًا ويسارًا حتى يتم تسليك البالوعة بشكل نهائي، هذا السلك يكون في نهايته خطاف يستطيع التخلص من البقايا الصلبة في البالوعة.

 

يجب سكب مقدار جيد من الماء الساخن المغلي في البالوعة حتى يقوم بإذابة الدهون التي تم تسليكها.

 

طريقة تنظيف البانيو من الشعر

من أكثر المشاكل التي تواجه معظم المنازل هي وجود شعر كثير في بالوعة البانيو هي وجود الشعر الذي لا يذوب بالماء الساخن ولا بأي طريقة أخرى، لهذا تتمثل طريقة تنظيف البانيو من الشعر في التالي:

 

• يتم إزالة الغطاء الذي يغطى البالوعة الموجودة في البانيو والقيام بالتخلص من الشعر الموجود في البالوعة أول بأول بعد كل مرة يتم فيها استعمال البانيو.

• قبل استعمال البانيو يجب التأكد من وجود مصفاة الشعر عند البالوعة والتي تمنع من انزلاق الشعر إلى البالوعة.

 

نصائح يجب اتباعها للحفاظ على بالوعة المطبخ والحمام من التعرض للانسداد

هذه مجموعة من نصائح يجب اتباعها للحفاظ على بالوعة المطبخ والحمام من التعرض للانسداد وهي كالتالي:

 

• يجب أن يتم وضع مصفاة في كل من بالوعة المطبخ والحمام حتى تحمي البالوعة من وصول المواد الصلبة أو الشعر أو بقايا الطعام إلى داخل البالوعة.

• يجب الاهتمام بسكب الماء الساخن المغلي في كل من بالوعة المطبخ والحمام بشكل يومي، لأن الماء الساخن يقوم بإذابة الدهون والكريمات ومستحضرات التنظيف الموجودة في البالوعة والتي تؤدي إلى انسدادها.

• يمكن الاستعانة بأحد المنتجات الشهيرة التي تباع في الأسواق والتي لها القدرة على تسليك البالوعات والتخلص من الدهون والرسوبات الموجودة في البالوعة.

• يجب مراعاة ارتداء القفازات قبل تنظيف البالوعات باستخدام أي مواد كيميائية، لأن هذه المواد تضر بالجلد بشكل كبير.

 

الآن بعد أن وضحنا لكم طرق منزليه لتسليك الأحواض وبالوعات الحمام ووضحنا لكم بعض النصائح التي يجب على كل ربة منزل أن تتبعها حتى تحمي نفسها من التعرض لمشكلة انسداد البالوعة في المطبخ والحمام، لهذا لابد من الاهتمام بتلك الخطوات وفي حالة حدوث مشكلات لابد من طلب الخدمة من شركة تسليك مجاري بالرياض

 

التواصل مع شركة تسليك مجاري بالرياض

نحن نسعى لإرضاء العميل وتوفير كافة سبل الراحة والأمان ويعد من عوامل الراحة للعميل سهولة التواصل وطلب الخدمة وهذا من خلال أرقام الهاتف المتاحة دائما أو عبر موقع الشركة عبر الانترنت فهو يتميز بتوفر خدمة الرد في الحال سواء لطلب الخدمة أو الاستفسار عن السعر وخطوات العمل مع توفر شرح كامل للخدمة في الموقع وصفحات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 ذات صلة 

شركة تسليك مجاري بالرياض

تسليك مجاري بالضغط

تسليك مجاري الصرف الصحي


كشف تسربات المياه

 ما هي أهمية تسرب المياه؟ والمقصود بانسكاب الماء هو خروج الماء من دورته المميزة داخل الخطوط ، وذلك لعدة أسباب ، إما لضرر تلك الخطوط وعرضها ل...