السبت، 24 أكتوبر 2020

طرق تسليك المجاري

 



تتميز شركتنا بتنوع الخدمات التي تقدمها، حيث تقدم خدمات متنوعة في مجال مختلفة وهذه الخدمات هي تنظيف الخزانات والبيوت، ورش المبيدات الحشرية ورش الأراضي الزراعية، ونقل العفش والأثاث، وتقدم شركتنا هذه الخدمات بأفضل الأسعار والتى لا تنافسها فيها أي شركة أخرى، وتقدم خدمتها بسرعة كبيرة، وكفاءة عالية في التنفيذ، وتمتلك الشركة فروع كثيرة في جميع أنحاء المملكة حتى يتمكن أي شخص من طلب خدمتنا، وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات في هذه المجالات.

مع الاستخدام المتكرر للبانيو فإنه يتعرض لعوامل متعددة تتسبب في انسداد بالوعة الصرف الخاصة به سواء بقايا الصابون أو تساقط كتلات من الشعر أو غير ذلك وعلى هذا تقدم شركة نجوم الخليج افضل طريقه لتسليك البانيو في وقت قليل وبدون تلف أي أجزاء منه.

 شركة تسليك مجاري 

افضل طريقه لتسليك البانيو 

الشركة لدينا تستخدم مواد فعالة في تسليك بالوعات الصرف سواء في البانيو أو أي بالوعات أخرى ولا تؤثر مطلقا على صحة العميل وأسرته، ويتم العمل كالآتي:

 

·       بعد اتصال العميل بنا في شركتنا نقوم بارسال فنى السباكة المتخصص ومعه جميع أدوات العمل.

·   يقوم السباك في البداية بخلع السدادة ثم المصفاه المعدنية لأنها أكثر جزء يمتلئ ببقايا الصابون والشعر والفضلات.

·       ثم يقوم بتنظيف تلك المصفاه سواء كانت معدنية أو بلاستيك ولكن بحرص حتى لا تتعرض للتلف.

·   ثم يقوم من خلال جهاز خاص للتسليك بالضغط بتسليك صرف تلك البالوعة وفي حالة وجود مواد صلبة تتسبب في انسداد الصرف فيقوم السباك بسكب مواد خاصة ويتركها فترة لا تقل عن نصف ساعة ثم يسكب الكثير من الماء للتخلص من تلك المواد الصلبة نهائيا.

·       ثم يقوم بتركيب المصفاه بشكل صحيح ثم السدادة وتجربة الصرف عدة مرات لراحة العميل تماما.

·   ويوفر الفني أي خدمات صيانة لازمة وليست عمليات التسليك فحسب مع تقديم النصائح والتعليمات لتنظيف الصرف ومنع الانسداد مرة أخرى.

 تسليك مجاري بالرياض 

يتم العمل بشكل منتظم في شركتنا ليطمئن العميل على أدوات الصرف لديه بدون أخطاء، والفنيين في الشركة يوفرون أدوات بسيطة للعميل للتسليك فور ظهور أي مشكلات وهذا بالطبع يمنع حدوث مشكلات أكبر وتكاليف واهدار المزيد من الوقت.

 

تعليمات هامة لتجنب مشكلات انسداد وصرف البانيو

·   التنظيف المستمر للبانيو يمنع تراكم أي عوائق مع الحرص على الإنتظام في سكب مياه ساخنة وقليل من صودا الخبز أو الخل لجلي مجرى الصرف وهذا يتم مرة أسبوعيا.

·   لا تلقي أي مواد كاوية أو طلاء أو مواد ثقيلة في مجرى البانيو لتجنب انسداد مكان الصرف وما يتبعه من مشكلات.

·       لابد من الحرص على توفر صفاية لمنع الشعر المتساقط أو أي مواد أخرى.

·       الإنتظام في تنظيف الصفاية يمنع عمليات الانسداد التي تحتاج لطلب متخصص لحل تلك المشكلة.

·   في حالة حدوث أعطال في أجزاء الصرف الخاصة بالبانيو لابد من طلب شركة متخصصة وذات سمعة وخبرة لضمان الحصول على خدمة ممتازة وقطع غيار أصلية لضمان عمر أطول للبانيو.

·   التجفيف المستمر في البانيو وباقي أجزاء الحمام عقب الاستخدام مباشرة يمنع تراكم الفطريات أو جذب الحشرات وضمان سلامة المستخدم أيضا.

 شركة تسليك مجاري بالرياض 

عدم الاهتمام بتلك التعليمات يجعل البانيو مكان ممتلئ بالجراثيم والفطريات التي تسبب انتشار أمراض مختلفة للإنسان عند استخدام البانيو أثناء الاستحمام لهذا تنصح شركتنا عملائها بالنظافة والتعقيم المستمر خاصة للبانيو وتقدم لعملائها مواد تنظيف وتعقيم ذات تركيبات فائقة الجودة وصحية تماما للاستمتاع بمكان استحمام نظيف وصحي.

 

الأمر لا يحتاج للتفكير كثيرا بل لابد من الاتصال بنا على أرقام شركتنا لطلب افضل طريقه لتسليك المجاري بشكل صحي ومفيد وطلب خدمات الصيانة أيضا، فالأرقام متاحة دائما وفريق الدعم الفني يستقبل المكالمات وهذا لسرعة إرسال الفني المناسب لحل تلك المشكلة نحن نسعى لراحة العميل.

من يمكنه الاستفادة من شركتنا:

 نقدم خدماتنا للفلل والقصور، المستشفيات، والعيادات الخاصة، البيوت الكبيرة والصغيرة والشقق، الشركات والمصانع والمكاتب.

نقدم خدماتنا لجميع المرافق الخاصة والعامة، في جميع أنحاء المملكة من قبل فروعنا المنتشرة في جميع محافظات المملكة، ونقوم برش الحدائق العامة والخاصة، دون أي أضرار على الأشجار والزرع.

ويمكن لأي مواطن التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف الخاص بنا وطلب خدمتنا، والاستعانة بأفضل شركة في مجال تسليك لمجاري، حيث تتوفر خدماتنا طوال ٢٤ ساعة.


كشف تسربات المياه

 ما هي أهمية تسرب المياه؟ والمقصود بانسكاب الماء هو خروج الماء من دورته المميزة داخل الخطوط ، وذلك لعدة أسباب ، إما لضرر تلك الخطوط وعرضها ل...