السبت، 24 أكتوبر 2020

شركة نقل عفش بالرياض

 


تتميز شركة نقل عفش بالرياض بتنوع الخدمات التي تقدمها حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات بأفضل الأسعار، وأسعار شركتنا لا تنافسنا فيها أي شركة أخري، وتقدم الشركة خدمة نقل العفش والأثاث، ورش المبيدات ومكافحة الحشرات، تقوم الشركة بتنظيف المنازل والخزانات، وتمتلك الشركة فروع كثيرة في جميع أنحاء البلاد حتى يتمكن أي مواطن من طلب خدماتنا، ويمكنكم التواصل معنا عن طريق الاتصال على أرقام هواتفنا وسوف نجيب عليك في الحال وتتوفر خدماتنا طوال ٢٤ ساعة.

شركة نقل عفش بالرياض لنقل العفش والأثاث:

      تعمل الشركة بخطة منظمة من أول بداء العمل وفك الأثاث وتغليفه ونقل ثم تركيبه في مكانه الجديد، ويتم المحافظة على كل قطعه أثاث مهما كان حجمها.

      تتكون الشركة من فريق مدرب على خبرة كبيرة في نقل العفش وتغليفه.

      تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية لموظفيها بشكل مستمر، حتى تضمن بقائهم على درجة كبيرة من الخبرة والإتقان في العمل.

      تتميز الشركة بالأسعار المناسبة التي لأتقبل المنافسة من قبل أي شركة أخري مقارنة بخدماتنا المميزة التي نقدمها للعميل.

      الاتصال بنا عبر أرقام هواتفنا، وسوف يجيب عليك في الحال موظف الاستقبال في شركتنا ويتم الاتفاق معه، وخدمتنا متوفرة طوال ٢٤ ساعة.

      تستخدم شركة نقل عفش بالرياض لنقل العفش بالرياض أدوات ومعدات وأجهزة حديثه، والتى توفر الوقت والجهد للحصول على أفضل نتيجة في تغليف ونقل العفش.

      تضم الشركة مجموعة كبيرة من الموظفين ذوي الكفاءة العالية في مجال نقل الأثاث وتغليفه وتركيبة، حيث تقدم الشركة دورات تدريبية للموظف بشكل مستمر

      تقدم الشركة خدمتها للفلل والمنازل الكبيرة والصغيرة، والقصور، والشركات وجميع أنواع المكاتب، والفنادق وتقدم خدمات نقل الأدوات الطبية أيضا وأثاث المستشفيات.

      تتمتع الشركة بمصداقية كبيرة لدى الشعب السعودي، وسمعة حسنة لذا سوف تكون شركتنا هي اختيارك المناسب بدون شك في ذلك.

      تأكد أنك اخترت الشركة المناسبة لنقل أثاثك، ولن تجد أفضل من شركة الصفرات لنقل الأثاث، حيث تعتبر خدمتنا من أفضل الخدمات المقدمة، وأسعارنا الممتازة التي لا تقبل المنافسة مع أي شركة أخري في هذا المجال.

ما يجب فعله قبل نقل الأثاث:

      يتم تحديد موعد محدد لنقل الأثاث، عند الوصول لمكان نقل العفش، تتم معاينة الأثاث حتى يتم وضع تصنيفات له وتقسيمها، ليسهل تغليفه بطريقة آمنة ومناسبة لكل قطعة.

      بعد ذلك يبدأ الموظفين في تفكيك الأثاث، ويقوم بهذه العملية خبراء في مجال النجارة وصناعة الأثاث حتى نحافظ على كل قطعه في الأثاث سليمه، ولا تتعرض حتى للخدش.

      يتم عمل جرد لكل قطعة من الأثاث، ويتم وضعها في مجموعات متشابهة، ويتم اختيار نوع تغليف مناسب لكل نوع حتى لا تتعرض للكسر أو الخدش ونستخدم في التغليف أدوات مثل: الكراتين، والأشرطة اللاصقة والحبال ويتم استخدام الجوخ والإسفنج لتغليف المواد القابلة للكسر، أو الخدش.

      بعد نقل الأثاث للمكان المخصص له، وقبل أن نبدأ في تركيبه، يتم تنظيفه وتلميعه جيد حتى يتم تركيبه بشكل جميل ونظيف، وبعد ذلك يتم تركيب الأثاث بشكل سليم من قبل مجموعة من الخبراء والنجارين.

      يتم بعد ذلك تعبئة قطع الأثاث، ووضعها في الكراتين، ويتم تنظيم هذه الكراتين لمواد قابلة للكسر ومواد أخري، ليتم توخى الحذر عند نقلها، ويسهل التعرف عليها بعد ذلك.

      يتم تجهيز مجموعة من السيارات المعدة خصيصًا من قبل الشركة لنقل الأثاث، وهذه السيارات تحتوي على رافعات لرفع الأثاث للشقق والأماكن العالية، ويتم المحافظة على كل قطعه من قطع الأثاث.

 

نقل العفش بأمان:

      تنظيف الأثاث والأدوات الكهربائية، قبل نقل الأثاث، ويفضل فصل الأجهزة الكهربائية قبل عملية نقل الأثاث بيوم أو أكثر ويتم تفريغها من الموجود بها، وتكون جاهزة لعملية النقل بأمان.

       الحرص على فرز الأثاث، حتى يتم تغليفها جيدا حتى لا تتعرض للكسر أو الخدش، وكتابة كل نوع على الكرتونة الموجود فيه حتى يمكن التعرف عليها بسهولة، وأخذ الحذر مع الأدوات القابلة للكسر.

      استخدام أدوات تغليف عالية الجودة، واستخدام كراتين قوية حتى لا يتعرض الأثاث الموجودة فيها للكسر أو الخدش.

      ولا يمكن للشخص العادي أن يقوم بكل هذا بمفرده، لذلك يمكنك التواصل معنا، وسوف نوفر عليك الوقت والعمل في نقل الأثاث، وسوف تكون مطمئن على أثاثك، وثق بشركتنا لأننا نتمتع بمصداقية كبيرة لدى عملائنا، تواصل على الفور مع شركة الصفرات لنقل الأثاث.

 

·       الأثاث في المنزل يتعرض إلى الأتربة والجراثيم نتيجة طول الفترة الذي يستخدم فيها ولذلك فإن السكان يحتاجون دائما إلى تنظيف هذا الأثاث من خلال إزالة الأتربة من عليه أو من خلال مسحه بالاعتماد على أفضل المواد المستخدمة لإزالة الأوساخ المختلفة من أجزاء الأثاث ويقوم بذلك فريق من المتخصصين.

·       ويحتاج بعض السكان إلى نقل العفش والأثاث وبيعه واستبدالها بأنواع أخرى جديدة وتمتلك شركة الصفرات أسطول من السيارات لنقل هذا العفش من منزل العميل إلي مكان الاستفادة منها وإعادة تصنيعه واستبداله.

·       ولمنع حدوث أي خسائر أو كسور في هذا الأثاث فإنهم يعتمدون على أفضل الشركات والذين لديهم خبرة في حمل هذا الأثاث من مكان لآخر دون الإضرار به.

 ذات صلة 






كشف تسربات المياه

 ما هي أهمية تسرب المياه؟ والمقصود بانسكاب الماء هو خروج الماء من دورته المميزة داخل الخطوط ، وذلك لعدة أسباب ، إما لضرر تلك الخطوط وعرضها ل...